السبت , يونيو 25 2022
الرئيسية / قضايا الفساد / فيديو ليوسف شوشو يتحدث عن سوء معاملته من فرقة الارهاب بالقرجاني

فيديو ليوسف شوشو يتحدث عن سوء معاملته من فرقة الارهاب بالقرجاني

بعد الحديث عن سوء معاملة يوسف بن سالم “شوشو” من قبل وحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني بعد تصريحاته في نجمة فم و فضحه لعصابة كاملة من المفسدين بمدينة الوردانين بالمنستير .

و بعد ان تحدث محاميه الاستاذ وسام عثمان عن احتجازه غير القانوني و مبيته على الجليز دون فراش او غطاء رغم زعم فرقة البحث و النيابة العمومية كونه شاهدا على الجرائم لا متهما.

تحصلت صحيفة احتجاج على فيديو للمدعو يوسف بن سالم يتحدث فيها عن سوء معاملته من قبل فرقة الارهب بالقرجاني يوم مكافحته بالمتهم الازهر سطا و ذكر انه وقع تقييده بالكبالات الامنية مما أدى الى ترك جروح و اثار على يديه.

كما استظهر يوسف خلال الفيديو باستدعاء اخر للحضور يوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 لدى فرقة مكافحة الارهاب بالقرجاني و هو ما يثير مخاوفه من تكرر سوء معاملته و امكانية تعذيبه.

فيديو شوشو يتحدث عن سوء معاملته بفرقة الارهاب بالقرجاني

و قد ظهرت اثار الكبالات على يديه المحمرتين نتيجة جروح و ضغط الكبالات و هو ما يتنافى مع أبسط المعايير القانونية و الحقوقية للتعامل مع شاهد في قضية مما يثر الريبة و التساؤلات حول رغبة بعض الاطراف النافذة هرسلته و اجباره على الصمت و قبر ملف البحث في الجرائم التي بلغ عنها يوسف بن سالم “شوشو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *